مسيرة شباب 22 مايو الراجلة تصل صنعاء قادمة من مديرية ضوران بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 23-05-2011 [22/مايو/2011] أمانة العاصمة ـ سبأنت : وصلت الى مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم الاحد مسيرة شباب (22 مايو) الراجلة قادمة من مديرية ضوران بمحافظة ذمار، وذلك للمشاركة في احتفالات الشعب اليمني بالعيد الوطني الـ 21 لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة الوحدة في 22 مايو 1990م، وتأييدا للشرعية الدستورية ولفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورافضا للفوضى والتخريب.

وقال أمين عام المجلس المحلي بمديرية السبعين محمد الصادق لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "أن المسيرة الراجلة لشباب 22 مايو القادمة من مديرية ضوران بمحافظة ذمار تهدف الى إيصال رسالة ذات مضامين واضحة ضد كل الانقلابين على الشرعية الدستورية، وأن شباب اليمن سيقف صخرة منيعة ضد مخططاتهم ومؤامراتهم التي تستهدف وحدة الوطن وأمنه واستقراره".

واضاف الصادق " أن مديرية السبعين اليوم تعيش فرحتين الفرحة الأولى بحلول العيد الواحد العشرين للوحدة اليمنية المباركة والفرحة الثانية بوصول المسيرة الشبابية لأبناء مديرية ضوران الذين أبوا إلا أن يأتوا مشياً على الأقدام للتعبير عن رأيهم في الانحياز الكامل للشرعية الدستورية".

واكد أن هذه المبادرة تعبر عن ما يعتمل في ضمير الشباب اليمني الذي سيقف صفاً واحداً ضد كل محاولات الفوضى والعنف الذي تدعوا له أحزاب اللقاء المشترك ومن يقف ورائهم من القوى الخارجية.
من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بمديرية ضوران بذمار علي البراشي أن شباب 22 مايو من أبناء المديرية قطعوا مسافة 90 كيلو متر مشياً على الأقدام على مدى ثلاثة أيام مسجلين موقف الشرف والبطولة باسم شباب اليمني ودعوة مقدمة منهم لإحلال السلام والمحبة والحوار كخيار ديمقراطي وحيد يرتضيه الشعب اليمني.

واشار البراشي الى أن شباب 22 مايو سيسلمون القيادة السياسية تأكيدهم و استعداداهم للتضحية بالنفس والمال من أجل صون وحدة البلاد وأمن الوطن واستقراره بعيدا عن الصراعات السياسية الدائرة على السلطة.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27685431
Too many connections