قبيلة آل سالم بإب تؤكد الاستمرار في مواجهة العدوان ورفد الجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 11-09-2020 جدّدت قبيلة آل سالم بمحافظة إب التأكيد على الموقف الثابت في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأشارت قبيلة آل سالم في لقاء قبلي اليوم، بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب والمسؤول الاجتماعي يحيى القاسمي، إلى الاستعداد إرسال قوافل العطاء بالمال والرجال للجبهات والبذل والتضحية والفداء ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد الوكيل النقيب والقاسمي بمواقف آل سالم من أبناء صعدة وإب في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد أهمية تحرك الجميع الجاد لرفد الجبهات وإرسال قوافل العطاء والمدد إلى الجبهات بما يعزز من صمود المرابطين وتحقيق الإنتصار وتطهير كل شبر من أرض الوطن.

فيما دعا عبدالدائم حاجب آل سالم في كلمة عن مشائخ ووجهاء آل سالم بإب، الجميع إلى التفاعل مع جهود رفد الجبهات .. مؤكداً أن القبيلة بصدد تجهيز قافلة للمرابطين في ميادين العزة والكرامة خلال الأيام المقبلة.

وأعلن بيان صادر عن اللقاء رفض قبيلة آل سالم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب للأراضي الفلسطينية والمقدسات الدينية .. معتبراً التطبيع الإماراتي الصهيوني خيانة للأمة والقضية الفلسطينية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، أربع غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27693269
Too many connections