اجتماع في إب يناقش أداء القطاع التجاري Bookmark and Share
التاريخ : 11-09-2020 ناقش لقاء بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، أداء القطاع التجاري بالمحافظة وسبل تعزيز التنسيق لدعم جهود تنفيذ المشاريع، وتوفير الخدمات للمواطنين.

واستعرض اللقاء بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي وأعضاء الغرفة التجارية وعدد من التجار ونائبي مدير مكتب الصناعة والتجارة فضل الزبيدي وعبدالملك الكينعي، دور القطاع التجاري في تقديم قافلة مالية وعينية للمرابطين ومساندة جهود الدولة في مواجهة التحديات في ظل استمرار العدوان والحصار.

وفي اللقاء ثمن المحافظ صلاح صمود القطاع التجاري ودوره في إنعاش الاقتصاد الوطني .. حاثا التجار والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال على المساهمة في تسيير قافلة للمرابطين في الجبهات باسم أبناء إب.

وحيا مواقف أبناء إب المشرفة واستمرارهم في دعم المرابطين دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. مشيراً إلى أن مشاركة القطاع التجاري الخاص لدعم جهود الدولة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، يأتي في إطار الشراكة التي تحقق المصلحة العليا للوطن والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية

وأكد محافظ إب الحرص على التنسيق مع الغرفة التجارية والتجار والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال لتجاوز الصعوبات التي تواجههم بما يشجع رأس المال الوطني على المزيد من الاستثمار وتفعيل أداء القطاع التجاري والاستثماري بالمحافظة.

فيما نوه ممثلو القطاع التجاري الخاص بجهود قيادة المحافظة في معالجة الصعوبات التي تواجهه .. مؤكدين الحرص على المساهمة في تحقيق الاستقرار الاقتصادي ورفد الجبهات بقوافل العطاء، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يترأس اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى
ترأس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27692694
Too many connections