الوحدة التنفيذية بوزارة النقل تستعرض الخطط التي تضمنتها الرؤية الوطنية Bookmark and Share
التاريخ : 12-09-2020 استعرضت الوحدة التنفيذية الرئيسية للرؤية الوطنية بوزارة النقل برئاسة الوزير زكريا الشامي اليوم، الخطط والبرامج والأنشطة ذات الأهمية للموجهات الإرشادية الأساسية ضمن مصفوفة مبادرات وزارة النقل للمرحلتين الأولى والثانية 2019 –2021م.

واطلعت الوحدة التنفيذية، على التقارير المقدمة من الوحدات الفرعية للهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، حول الإنجازات التي تم تنفيذها حسب الخطط البرامج ذات الأولوية بما يتواءم مع المرحلة الراهنة وحسب الاحتياجات الضرورية.

واستعرض الاجتماع، نتائج التقييم للربع الثاني والوقوف أمام المعوقات والتحديات والسبل الكفيلة بتجاوزها في مرحلة إعداد تقارير الربع الثالث والصعوبات التي تواجه تنفيذ الأنشطة الخاصة بقطاع النقل.

وفي الاجتماع أكد وزير النقل أهمية تنفيذ الخطط الاستراتيجية لقطاع النقل المدرجة في الرؤية الوطنية، حاثا المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية، تذليل الصعوبات التي تواجه قطاع النقل وخاصة ما يتعلق بالتمويل.

وأشار إلى أن الجميع يتحمل مسؤولية أي تقصير أو تأخير في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تقدمت بها وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة.

بدورة استعرض رئيس الوحدة التنفيذية لقطاع النقل المهندس نذير الدبعي نتائج النزول لقطاعات الوزارة لتقييم مستوى التنفيذ بالإضافة إلى نتائج الدورة التدريبية الخاصة بتقييم الوضع الراهن ضمن أعمال الإعداد لخطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية الهادفة إلى وضع برنامج زمني لإنجاز العمل بشكل دقيق.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حامد والمتوكل والشامي وعوض يتفقدون الدورات الصيفية بمدرسة الإمام الهادي في صعدة
تفقّد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزيرا الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل والإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ صعدة محمد عوض، الأنشطة والدورات الصيفية في مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران في مديرية حيدان....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27693705
Too many connections