تدشين النشاط الايصالي التكاملي للأطفال بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 12-09-2020 دشن وكيل أول محافظة ذمار فهد المروني اليوم المرحلة الأولى من النشاط الايصالي التكاملي لتحصين الأطفال ضد الأمراض الذي ينفذه مكتب الصحة في عموم المديريات لمدة ستة أيام.

وخلال التدشين في منطقة الملة بمدينة ذمار، أشار الوكيل أول المروني إلى الدور المعول على القطاع الصحي في تقديم الخدمات الصحية ومكافحة الأمراض الوبائية وتوعية المجتمع.

وحث على تنفيذ برنامج النشاط الايصالي لمكافحة الأمراض بين الأطفال وفقا لبرنامج وزارة ومكتب الصحة والوصول إلى كافة القرى وتغطية الأطفال المستهدفين .

وأكد استعداد السلطة المحلية دعم جهود مكتب الصحة وتسهيل مهام الفرق الميدانية بما يسهم في نجاح النشاط الإيصالي ..مشيدا بجهود مكتب الصحة في تقديم الخدمات الصحية في جميع المرافق الصحية بالمديريات.

من جانبه، أشار مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي إلى أهمية تعاون الجهات المعنية في تنفيذ النشاط الإيصالي لمكافحة الأمراض في أوساط الأطفال في جميع المرافق الصحية خلال الفترة المحددة .

فيما أوضح مدير إدارة الرعاية الصحية بمكتب الصحة محمد الموشكي أن ٩٦٦ عاملا صحيا و٢٤ مشرفا و٣٢٢ وسيلة نقل يشاركون في تنفيذ النشاط الذي يستهدف جميع الأطفال في عموم المديريات.

شارك في التدشين مدير إدارة الإعلام والتثقيف الصحي بمكتب الصحة سلطان الحيجنه ومدير مكتب الصحة بالمدينة علي الخضر ومنسق برنامج الترصد الدكتور صلاح الشميري .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشيناً للتعبئة العامة ..الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية
شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27693705
Too many connections