رئيس الجمهورية يجري اتصالات هاتفية بإخوانه القادة الخليجيين Bookmark and Share
التاريخ : 23-05-2011 جرى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم الاحد اتصالات هاتفيه مع إخوانه ،خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة ، وجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة ،وصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة ، وجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة.

أوضح خلالها فخامة الرئيس  تنصل أحزاب اللقاء المشترك من التوقيع على المبادرة المقدمة من وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي لحل الأزمة في اليمن ورفضهم التوقيع في إطار الشفافية والعلنية وأمام وسائل الإعلام بحضور الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي وسفراء دول المجلس والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي والدول الشقيقة والصديقة المعتمدة لدى اليمن .

مشيرا بأن إصرار تلك الأحزاب على التوقيع على المبادرة في الغرف المغلقة يؤكد النوايا السيئة لديها في التعامل مع المبادرة وعدم الالتزام ببنودها .

وأكد فخامته على ما جاء في خطابه اليوم الموجه إلى الشعب حول استعداده للتوقيع على المبادرة في ظل حضور أحزاب اللقاء المشترك إلى مقر المؤسسات الدستورية القصر الجمهوري وأمام وسائل الإعلام .. معبرا مجددا عن شكره لإخوانه قادة دول مجلس التعاون الخليجي على جهودهم ومساعيهم الأخوية الخيرة من اجل حل الأزمة في اليمن والتي تعبر عن حرصهم على امن واستقرار اليمن ووحدته.


سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
حامد والمتوكل والشامي وعوض يتفقدون الدورات الصيفية بمدرسة الإمام الهادي في صعدة
تفقّد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزيرا الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل والإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ صعدة محمد عوض، الأنشطة والدورات الصيفية في مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران في مديرية حيدان....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27687883
Too many connections