تنفيذ حملة إزالة مخالفات البناء العشوائي بمديرية المشنة بإب Bookmark and Share
التاريخ : 15-09-2020 نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة إب اليوم حملة إزالة مخالفات البناء العشوائي بمديرية المشنة بمركز المحافظة.

وأوضح مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محي الدين شمسان ومدير المنطقة الأولى بالمكتب المهندس محمد العزي أنه تم إزالة خمس مخالفات في عدد من الشوارع والمرافق الحكومية في مناطق ذي الشاط والجباجب ومنزل الراعية وحراثة. وأشارا إلى أن الحملة تأتي في إطار خطة مكتب الاشغال لإزالة المخالفات العشوائية المخالفة للمخطط العام في مديريات مركز المحافظة .. مبينين أن الحملة ستستمر حتى تحقيق الغايات المرجوة منها. وثمن المهندس شمسان والمهندس العزي جهود قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية في دعم الحملة وتسخير الامكانيات اللازمة لتنفيذها وبما يسهم في إزالة كافة المخالفات والحفاظ على المخطط العام. بدوره أكد مدير إدارة التفتيش والضبط بمكتب الاشغال خالد الفهد عدم التهاون إزاء أي مخالفات عشوائية .. داعيا المواطنين للتعاون مع فرق الإزالة والإبلاغ عن أي مخالفات للبناء لاتخاذ الإجراءات اللازمة وبمايسهم في الحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة إب العاصمة السياحية لليمن. حضر الحملة رئيس قسم التفتيش بالمشنة خالد الرسمي ورئيس قسم التخطيط ماجد صلاح.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
جلسة عمل لقطاع الصحة حول تعزيز الشراكة لتنفيذ الأهداف السكانية
عُقدت اليوم بصنعاء جلسة توعوية حول تعزيز الشراكة لتنفيذ الأهداف السكانية للتنمية المستدامة "قطاع الصحة " نظمها المجلس الوطني للسكان بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21028935
Too many connections