تشييع كوكبة من شهداء الوطن بمحافظة صعدة Bookmark and Share
التاريخ : 16-09-2020 شٌيعت بمحافظة صعدة اليوم في موكب جنائزي جثامين كوكبة من شهداء الجيش واللجان الشعبية الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

حيث تم تشييع الشهداء العميد عبدالله يحيى علي مزروع وصادق مجاهد عبدالله دايل ومحمد صالح جابر علي الصادق وماجد مجاهد عبدالله مطر دايل ويونس حسين قاسم عامر العباس ويحيى عبدالله صلاح ستين.

وخلال التشييع الذي تقدّمه محافظ صعدة محمد جابر عوض ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الإجتماعية والثقافية والتربوية والمكتب الإشرافي، أشاد المشيعون بما يسطره الشهداء من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وثمن المحافظ عوض تضحيات الشهداء في ميادين الوغى دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .. مشيراً إلى أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وستجرف عروش الظالمين.

وأكد أقارب ورفاق الشهداء استمرارهم في تقديم قوافل الرجال حتى تحقيق النصر المؤزر .. مؤكدين السير على درب الشهداء وبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن الوطن.

جرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في مسجد الإمام الهادي ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة التربية تنعي التوعري مدير مكتب التربية بمحافظة ريمة
نعت وزارة التربية والتعليم التربوي حميد صالح قاسم التوعري مدير مكتب التربية بمحافظة ريمة الذي استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها إثر غارة جوية لطيران العدوان ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21029162
Too many connections