تشييع جثامين كوكبة من أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية بمحافظة حجة Bookmark and Share
التاريخ : 16-09-2020 شُيّع بمحافظة حجة ،اليوم ، في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة من شهداء القوات المسلحة واللجان الشعبية الذين استشهدوا وهم يذودون عن حياض الوطن في ميادين العزة والكرامة والشرف.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء: اللواء محمد علي صالح كندش والعميد أحمد محمد علي حفيظ والرائد جميل محمد سعد يحيى ومحمد أحمد حسن الاسلمي ومحمد أحمد علي المهلا ومحمد محمد الموكر وعبدالباري صالح يحي عوضة.

كما تم تشييع جثامين الشهداء: فرج ناصر القدمي وحمود علي حسن النصيري ورمزي عبدالله محمد مغبش وصدام محسن صالح الصالح وعادل مقبل صالح يحيى ووافي علي هادي مغبش ومنير علي أحمد مغبش ومحمد علي المرقبي وأمجد حمود محمد شلبات.

وفي التشييع أشاد محافظ حجة هلال الصوفي ببطولات الشهداء وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والعرض والسيادة الوطنية.

ولفت إلى أن أرواح ودماء الشهداء ستتحول إلى براكين تجتث عروش الطغاة والمستكبرين، مؤكداً السير على درب الشهداء، مشيراً إلى أن قبائل حجة ستقدم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر.

وفي التشييع بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكيلي المحافظة محمد القاضي ومحمد القيسي ومديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية أكد المشيعون جهوزيتهم لتقديم الغالي والنفيس في مواجهة العدوان البربري الغاشم والظالم.

ووريت جثامين الشهداء الثرى في مسقط رأس كل منهم بعد الصلاة عليهم بجامع حورة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة التربية تنعي التوعري مدير مكتب التربية بمحافظة ريمة
نعت وزارة التربية والتعليم التربوي حميد صالح قاسم التوعري مدير مكتب التربية بمحافظة ريمة الذي استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها إثر غارة جوية لطيران العدوان ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21028746
Too many connections