ملايين اليمنيين في الساحات والميادين العامة ينددون بجرائم أولاد الأحمر (موسع) Bookmark and Share
التاريخ : 28-05-2011 صنعاء- سبأنت: احتشد الملايين من أبناء الشعب اليمني اليوم ، في الساحات والميادين العامة بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات في جمعة النظام والقانون لتأكيد موقف جماهير الشعب اليمني الثابت والمبدئي المتمسك بالشرعية الدستورية وللتعبير عن الوفاء الكامل لقائد مسيرة الوحدة والديمقراطية والتنمية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورفضهم المطلق لكل محاولات المساس بالسكينة العامة وأعمال العنف والقتل وسفك الدماء والخروج عن القانون والدستور .

ورفع المشاركون في المسيرات علم الجمهورية اليمنية وصور فخامة الرئيس علي عبدالله صالح, ورددوا الهتافات المستنكرة لمختلف الدعوات الساعية للسير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن.

كما رفعوا لافتتات تستنكر كل جرائم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والإهدار لمقدرات الشعب والوطن وتهديد الأمن الاستقرار ، وأخرى تدعو إلى المحبة والتقدير والعرفان لكل الرجال والنساء الأوفياء الملتزمين باحترام النظام والقانون وفي المقدمة الأبطال الأشاوس في القوات المسلحة والأمن.

كما حملت المسيرات اللافتات المعبرة عن ادانة الاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني للأعمال الهمجية التي أقدم عليها أولاد الاحمر وعصاباتهم المسلحة من قتل للمواطنين الأبرياء في حي الحصبة والاعتداءات عليهم وعلي منازلهم والتهجم والاعتداء على الوزارات والمؤسسات ومنها وزارات الصناعة والتجارة و الداخلية والسياحة والإدارة المحلية ، ووكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وما الحقته هذه العصابة من اضرار بهذه المنشأت .

ودعا المشاركون في المسيرات رئيس الجمهورية الى الضرب بيد من حديد ضد كل الخارجين عن النظام والقانون ، وفرض هيبة الدولة ، واشادوا بالاجراءات التي أتخذتها الدولة في ملاحقة المخلين بالامن الداعين الى الفوضى والتخريب.. مؤكدين على ضرورة حسم الامور واستعادة الامن والنظام واخراج الوطن من الازمة المفتعلة من قبل احزاب اللقاء المشترك ، والمتمصلحين من امثال اولاد الاحمر الذي يلعبون بالنار غير مدركين للمخاطر التي تحدق بالوطن .

ورددت المسيرات الشعارات المؤيدة لفخامة رئيس الجمهورية والداعية الى المضى قدما لتطهير الوطن من كل العابثين والمتربصين بأمنه واستقراره .

ونددت المسيرات بكل جرائم المروق عن الحق والتمرد على الدولة والشرعية الدستورية والمصلحة العليا للمجتمع، معبرين عن استنكارهم ورفضهم للفوضى والتخريب والعدوان على المواطنين ومؤسسات الدولة والتنكر للقيم العليا الأساسية للمجتمع ، مستنكرين الجرائم التي ارتكبها أولاد الاحمر وعصاباتهم المسلحة ، ضد المواطنين والمنشأت العامة والخاصة .

ودعت إلى الاحتكام للأسس المبدئية التي يقوم عليها بناء الدولة اليمنية الحديثة ، مطالبين بتلاحم كافة أبناء المجتمع اليمني مع دولتهم الفتية والأنظمة والقوانين التي تقوم عليها الدولة اليمنية ، والالتزام بواجبات المسؤولية الوطنية التي يتحملها كل مواطن وكل مواطنة في وطن 22 مايو المجيد.


وشددت على ضرورة تعزيز الاصطفاف الوطني لتكريس سيادة الدولة واحترام النظام والقانون ورفض كل أشكال الولاءات المعادية لوحدة الشعب والشرعية الدستورية والنظام والقانون ، وتعميق الإيمان الراسخ بالدولة اليمنية الحديثة دولة النظام والقانون دولة كل أبناء الشعب ، والتصدي لكل الأعمال الخارجة عن القانون والمعادية للنظام وكل مكتسبات الشعب ومنجزاته الحضارية.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
اللجنة المنظمة للفعاليات بالمحافظات تحدد الساحات النسائية لإحياء اليوم الوطني للصمود
حددت اللجنة المنظمة للفعاليات في المحافظات، الساحات النسائية لإحياء اليوم الوطني للصمود بعد ظهر اليوم الثلاثاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553041
Too many connections