تفقد برامج جمعية قنوات الأمل لذوي الإعاقة بحجة Bookmark and Share
التاريخ : 24-09-2020 تفقد وكيل محافظة حجة محمد القاضي ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل هيثم الجبري، اليوم، برامج عمل جمعية قنوات الأمل لذوي الإعاقة.

واستمع القاضي والجبري ومعهما ممثل منظمة رؤيا أمل الدولية محمد البيحاني ومدير إدارة المنظمات بفرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية خالد القاضي من رئيس الجمعية صادق شمهان إلى شرح حول برامج التأهيل التي تنفذها الجمعية بدعم من منظمة رؤيا أمل في مجالي الخياطة والتدبير المنزلي وعدد المستفيدين من هذه البرامج.

وأشاد الوكيل القاضي بجهود إدارة الجمعية المبذولة في تطوير العمل وتنوع البرامج التأهيلية لذوي الإعاقة، مثمناً دعم منظمة رؤيا أمل للجمعية، مؤكداً استعداد قيادة المحافظة لتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل.

فيما أشار ممثل المنظمة البيحاني إلى أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع بهدف إدماج المعاقين بالمجتمع وإشراكهم في سوق العمل خاصة في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.

بدوره أشار مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل إلى أن فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة سيقدم خدماته في هذا الجانب في المجالات الصحية والثقافية والعلاجية.

رافقهم في الزيارة مدير مكتب المنظمة بالمحافظة عبدالكريم مثقال ومدير مشروع المساعدات الغذائية بالمنظمة ماجد العليي وعدد من المسؤولين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581031
Too many connections