مناقشة آليات دعم ستين مرفق صحي بالبيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 24-09-2020 ناقشت ورشة عمل نظمتها المؤسسة الوطنية للاستجابة والتنمية بالتعاون مع منظمة اليونيسف، اليوم بالبيضاء، أليات دعم ستين مرفق صحي في مختلف مديريات المحافظة .

واستعرضت ورشة العمل، التي حضرها وكيل المحافظة ناصر الوهبي ومدير مكتب الصحة مجاهد الخطري ومديرو الخدمات الصحية بالمديريات، عدد من أوراق العمل منها ورقة مقدمة من مدير فرع المؤسسة الوطنية للاستجابة الدكتور فيصل علي جراد قدّم فيها نتائج النزول الميداني لمعرفة الاحتياجات الفعلية للمراكز الصحية. كما تناولت آليات توسيع نشاط المؤسسة من مكافحة الكوليرا إلى اختيار دعم ستين مرفق بالنفقات التشغيلية ومرتبات العاملين الصحيين وتوفير المستلزمات الطبية. واستعرضت الورشة أوراق عمل عن دور النزول الميداني في معرفة الوضع الصحي، وآليات النهوض بالخدمات الطبية، ومسؤولية إيصال الخدمات الأولية، وإمكانات نجاح العمل المشترك في دعم الكوادر الصحية ومعالجات الاختلالات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576900
Too many connections