مصدر مسئول بمكتب رئيس الوزراء يدين الحملة الإعلامية ضد وزير المياه والبيئة Bookmark and Share
التاريخ : 28-09-2020 أدان مصدر مسئول بمكتب رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الحملة الإعلامية الموجهة ضد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير من قبل عدد من الوسائل الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر في بلاغ إعلامي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه استنكار ورفض حكومة الإنقاذ ما تناولته بعض الوسائل الإعلامية مؤخراً حول الوزارة وأدائها العام.

وشدد على أن مجلس الوزراء يحتفظ بحقه في إحالة أي مؤسسة إعلامية وكذا منصات التواصل الاجتماعي إلى الجهات القانونية المختصة في الوقت الذي لن يٌسمح فيه لأي جهة أو مؤسسة حكومية القيام بأي ممارسات ابتزاز أو فساد تخدم قوى العدوان بصورة واضحة.

وبين أن الجميع مطالب بتسخير جهده وقلمه في مواجهة العدوان وفضح جرائمه وانتهاكاته بحق أبناء اليمن وأرضه وترك ما يسيء إلى الوزارات والمؤسسات الحكومية التي تبذل جهوداً لمواصلة نشاطها وبإمكانيات شبه معدومة ومنها وزارة المياه والبيئة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

وطالب المصدر كل من لديه معلومات مبنية على أسس وقواعد وأدلة قانونية تدين هذه الجهة أو تلك تقديمها إلى السلطات القضائية وتحمل مسئولية ذلك .. مبيناً أن الوضع الراهن يحتم على الجميع الوقوف صفاً واحداً ضد قوى العدوان التي تسعى لخلخلة الدولة من الداخل وإفراغ مؤسساتها من أنشطتها وإدخالها في مهاترات إعلامية لا طائل منها سوى خدمة قوى العدوان والمرتزقة.

وذكّر المصدر الجميع بتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المؤكدة على وحدة الصف الوطني وفي المقدمة مؤسسات الدولة وعدم التشكيك والذم والقَدح بالآخرين أو الانتقاص منهم ومحاولة من يقوم بذلك الظهور بأنه شخص كامل ولا يشوب عمله أي خطاء.

وأشار المصدر إلى الأهمية البالغة لمسألة حماية المؤسسات الرسمية وعدم زعزعة الثقة فيها والبُعد عن لغة التشكيك والوعيد التي لا تصب في مصلحة الصمود الوطني المشهود له من الخارج قبل الداخل لحكومة الإنقاذ الوطني بمؤسساتها المختلفة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الخارجية يهنئ نظيريه النمساوي والزامبي
بعث وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله، برقية تهنئة إلى وزير خارجية جمهورية النمسا الكسندر شالينبرج، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21230836
Too many connections