قيادات من مكتب أنصار الله والأحزاب المناهضة للعدوان يزورون معرض الكتاب Bookmark and Share
التاريخ : 28-09-2020 زار عدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات من المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان اليوم معرض الكتاب الثاني المقام، الذي تنظمه وزارة الثقافة بصالة بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء ويستمر حتى2 أكتوبر.

واستمع الزائرون من نائب وزير الثقافة محمد حيدرة والقائمين على المعرض إلى شرح عن مكونات المعرض الذي يشارك فيه 23 دار نشر يمنية احتفاءً بأعياد الثورة اليمنية الـ21 سبتمبر و26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.

وأشار حيدرة إلى أن المعرض يضم في أجنحته نحو خمسة آلاف عنوان بما فيها إصدارات الهيئة العامة للكتاب ووزارة الثقافة، خاصة إصدارات صنعاء عاصمة الثقافة العربية وإصدارات تريم عاصمة الثقافة الإسلامية.

وأكد أعضاء مجلس الشورى وقيادات في المكتب السياسي لأنصار الله وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان على الأهمية التي يكتسبها تنظيم المعرض في ظل ما يمر به الوطن من عدوان، للاستفادة من الأسعار الخاصة لمحتويات المعرض من كتب ومجلدات وغيرها.

وأشاروا إلى القيّمة العلمية والمعرفية لمعرض الكتاب الذي يضم مختلف الكتب السياسية والعلمية والثقافية والاجتماعية وغيرها من الكتب التي ينبغي الاستفادة منها في تنوير الفكر والثراء المعرفي لدى الجميع.

وحث الزائرون المواطنين على زيارة معرض الكتاب والاطلاع ما يحتوي من كنوز أدبية وعلمية ومعرفية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
سياسي أنصار الله يدين إقدام النظام السوداني للتطبيع مع الكيان الصهيوني
أدان المكتب السياسي لأنصار الله بشدة إقدام النظام السوداني للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب واللهث وراء مصالح الصهاينة بتصفية القضية الفلسطينية والتآمر عليها وعلى الشعب الفلسطيني....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21230646
Too many connections