مناقشة الجوانب المتصلة بتحليل الوضع الراهن بمحافظة الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 28-09-2020 ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد الجوانب المتصلة بتحليل الوضع الراهن لأعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية.

وناقش الاجتماع متطلبات الربط الشبكي بين مركز المعلومات وجميع المكاتب والمديريات بالمحافظة.

كما استعرض الاجتماع دليل إعداد المرحلة الثانية و قاعدة البيانات والمؤشرات على مستوى الجهات والمديريات المطلوب جمعها للخروج بتقرير عام عن الوضع التنموي للمديريات والمحافظة بشكل عام.

وفي الاجتماع الذي ضم مدراء التربية عمر بحر والتخطيط محمد الدبعي والوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين أمين الحوثي والسكرتارية الفنية أحمد هبص ونائب مدير مركز المعلومات هاشم الجرموزي، أكد وكيل المحافظة أهمية أن ترتكز خطط المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية 2021-2025م على تحليل الوضع الراهن للاحتياجات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

ولفت عبد الجبار إلى أهمية الاستفادة من التجارب السابقة والخطط والدراسات الموجودة .. مشددا على ضرورة أن تكون الحديدة أنموذجاً في تحليل الوضع الراهن، والانتقال إلى المرحلة الثانية من مراحل إعداد الخطة المتمثل بالتخطيط التشاركي.

وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد واستغلال الفرص والإمكانات لإنجاز المشاريع والخطط التي تضمنتها الخطة المرحلية الأولى من الرؤية.

كما أكد أهمية التنسيق مع المبادرات المجتمعية وتوسيع المشاركة المجتمعية في مختلف القطاعات .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، أربع غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27682362
Too many connections