ضبط سيارة تقل اسطوانات غاز مخصصة لمديرية خنفر بابين أثناء محاولة تهريبها Bookmark and Share
التاريخ : 22-08-2010 ضبطت إحدى فرق الرقابة الميدانية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة أبين سيارة نقل تحمل 220 اسطوانة غاز منزلي مخصصة لمديرية خنفر أثناء محاولة تهريبها إلى خارج محافظة أبين بغرض بيعها.

ضبطت إحدى فرق الرقابة الميدانية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة أبين سيارة نقل تحمل 220 اسطوانة غاز منزلي مخصصة لمديرية خنفر أثناء محاولة تهريبها إلى خارج محافظة أبين بغرض بيعها.

وقال مدير عام مكتب التجارة والصناعة بابين محمد أحمد أمبله لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن فريق الرقابة الميدانية التابع للمكتب ضبط السيارة وحجزها بعد اكتشاف أن هناك تهريب لاسطوانات الغاز المنزلي ما سبب مشكلة نقص في هذه المادة جراء عمليات التهريب التي يقوم بها الوكلاء المعتمدون لتوزيع وبيع هذه المادة الهامة".

وأوضح أمبله أن فرق الرقابة الميدانية تقوم بحملات يومية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية لضبط أية مخالفات أو زيادات في الأسعار أو أية بضائع أو سلع منتهية الصلاحية أو مغشوشة أو تالفة,علاوة على نشر التوعية بين المواطنين وحثهم على التبليغ عن أية مخالفات أوتجاوزات في الأسعار المحددة على أبواب البقالات في مختلف المدن والتجمعات السكانية


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
اللجنتان الرئاسية والعسكرية تتعرضان لإطلاق نار أثناء القيام بفتح طريق صنعاء – الضالع - عدن
قامت اللجنة الرئاسية واللجنة العسكرية المعنية بفتح الطرقات اليوم بالنزول الميداني إلى محافظة الضالع لفتح طريق صنعاء – الضالع – عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562145
Too many connections