عرس جماعي لـ15 عريس بالدريهمي في الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 29-09-2020 أقامت مؤسسة يمن ثبات التنموية بالشراكة مع السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمحافظة الحديدة، اليوم عرس جماعي لـ15 عريس من أبناء مديرية الدريهمي .

وفي العرس الذي أقيم بمنطقة اللاوية بحضور وكيل المحافظ مطهر الهادي أكد مدير مديرية الدريهمي محمد صومل أن هذا العرس يأتي بعد إقرار وتوقيع وثيقة تيسير المهور في المديرية بهدف دعم وتشجيع الشباب والأسر التي بادرت بالإلتزام بها.

وأشاد صومل بمبادرة مؤسسة يمن ثبات ودعمها السخي للشباب خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء الحصار والعدوان.

فيما أشار نائب مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة حسين علي قطيع إلى أن المؤسسة أطلقت في الثامن والعشرين من يوليو من العام الجاري البرنامح التوعوي لتيسير المهور بهدف دعم الشباب وتشجيع كل المبادرات المجتمعية الهادفة لتخفيض المهور وتيسير الزواج.

ولفت الى دعم المؤسسة لكل عريس بمبلغ 350 الف ريال وذلك تقديرا للظروف التي تمر بها مديرية الدريهمي من حصار خانق ومستمر منذ عامين تقريبا.

فيما عبر العرسان عن سعادتهم بإقامة العرس الجماعي الذي يساعد الشباب على إكمال نصف دينهم ويخفف عنهم الأعباء ويساعدهم على الإستقرار.

حضر العرس رئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع قاضي ومدير مديرية بيت الفقية حسين سهل زين وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وحشد غفير من أهالي المنطقة بالمديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود في 20 ساحة بالحديدة في مسيرات "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهدت 20 ساحة في محافظة الحديدة، عصر اليوم مسيرات جماهيرية كبرى لتعزيز التضامن والمناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة، تحت شعار " عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497867
Too many connections