قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة و15 غارة للطيران بأربع محافظات Bookmark and Share
التاريخ : 30-09-2020 واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما أستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب خمسة آخرين بقصف مدفعي سعودي على مناطق حدودية بصعدة ؛وشن الطيران غارات على أربع محافظات خلال ال24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 133 بينها زحف على  الدريهمي وتحليق طائرة حربية في أجواء حيس وتحليق سبع طائرات تجسسية في أجواء التحيتا والجبلية والفازة وغارة لطيران تجسسي مقاتل على الجبلية .

وذكر المصدر أن قوى العدوان نفذت 23 خرقًا بقصف صاروخي ومدفعي وأكثر من 100 خرق بالأعيرة النارية المختلفة .

وأشار المصدر إلى انكسار زحف لمرتزقة العدوان على شرق وجنوب مدينة الدريهمي المحاصرة  لآفتاً إلى أن عدداً من المنازل احترقت نتيجة  قصف بالمدفعية خلال الزحف . .

وأفاد المصدر بأن قوى العدوان قصفت بصواريخ الكاتيوشا حارة الضبياني وأماكن أخرى في شارع الـ 50 .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة خمسة آخرين بقصف مدفعي وبنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة .

وبين المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية رحبة و غارتين على مديرية مدغل بمحافظة مأرب ؛كما شن ثلاث غارات على منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف .

وحسب المصدراستهدف الطيران المعادي بثلاث غارات منطقة الكسارة قبالة نجران ؛ وشن غارة على منطقة الحماد .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27554468
Too many connections