دورة تدريبية بوزارة الصناعة في مجال صياغة التقارير Bookmark and Share
التاريخ : 03-10-2020 بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال صياغة التقارير تنظمها الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الصناعة .

تهدف الدورة على مدى خمسة أيام إكساب 20 من موظفي وكوادر وزارة الصناعة والتجارة، معارف ومهارات كتابة وإعداد التقارير الصحيحة بأنواعها وتزويدهم بالمعلومات بما يتناسب مع طبيعة العمل و الهدف من صياغتها.


وفي الافتتاح أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبدالكريم، اهتمام الوزارة بتدريب و تأهيل الكوادر في مختلف المجالات، وتطوير قدراتهم بما ينعكس على تحسين مستوى الأداء الوظيفي.


و شدد على ضرورة تكامل الجهود بين الإدارات لتطوير العمل وتفعيل دورها المناط بها وتبادل الخبرات و التجارب فيما بينهم وتحقيق النتائج المرجوة من إقامتها .


و حث المشاركين على الاستفادة من هذه الدورة .. لافتا إلى أهمية استمرار تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية لما لها من أهمية في تطوير أداء الكوادر العاملة في الوزارة .


فيما اشار مدير عام الموارد البشرية بالوزارة عبد الرزاق الحمزي والمدربة مرفت سالم سليمان، إلى أهمية هذه الدورة في تطوير مهارات الموظفين في إعداد التقارير لما لها من اهمية في عمل ونشاط أي إدارة، ودور في تبادل البيانات والمعلومات بين الإدارات والجهات .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: المشروع القرآني للشهيد القائد متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي مشروع متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27680621
Too many connections