رئيس هيئة الاستخبارات يلتقي الضباط والأفراد من أبناء ريمة العائدين للصف الوطني Bookmark and Share
التاريخ : 04-10-2020 التقى رئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله يحيى الحاكم اليوم الضباط والأفراد من أبناء ريمة الذين عادوا إلى الصف الوطني، بحضور محافظ ريمة فارس الحباري.

وفي اللقاء أكد اللواء الحاكم أن السيادة الوطنية محمية ومصانة بالرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات لمواجهة تحالف العدوان.

وأشاد بالانتصارات والنجاحات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والتي كسرت شوكة المعتدين ولقنتهم الهزائم النكراء في مختلف الجبهات داخل الوطن وفي عمق أراضي العدو.

وعبر اللواء الحاكم عن تقديره للضباط والأفراد الذين عادوا إلى الصف الوطني بعد أن تم التغرير بهم من قبل عملاء ومرتزقة العدوان.

من جانبه أكد محافظ ريمة أن أبناء ريمة في مقدمة الصفوف في الدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان .. داعيا أبناء ريمة إلى استمرار رفد الجبهات بالمزيد من قوافل الدعم والاسناد.

فيما أشاد العميد محمد مسعد بمواقف أبناء ريمة في كتابة تاريخ النضال الذي يسطره أبناء الجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون أعداء الوطن من تحالف العدوان ومرتزقته.

في حين عبرت كلمة العائدين عن التقدير للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على قرار العفو العام .. مؤكدة أن العائدين سيكونون إلى جانبهم الجيش واللجان الشعبية في مسيرة الكفاح والمواجهة لتحالف العدوان والمرتزقة.

حضر اللقاء مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقه ونائبه العميد حسين هاشم.

 

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27642845
Too many connections