لقاء تشاوري لمناقشة تنمية الموارد بمحافظة صنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2020 عٌقد بمحافظة صنعاء اليوم لقاء تشاوري برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، لمناقشة آليات تنمية تحصيل الموارد العامة ومعالجة الاختلالات القائمة في الأوعية الإيرادية بالمحافظة.

يهدف اللقاء الذي ينظمه على مدى يومين، مكتب المالية بالمحافظة، بمشاركة ممثلي المالية في المكاتب والمديريات، إلى استعراض الصعوبات التي تواجه سير الأداء المالي والرفع من مستوى كفاءة التحصيل.

وفي اللقاء أكد المحافظ الهادي أهمية أن تسهم مخرجات اللقاء في وضع خارطة عمل تنفيذية لتحسين أداء مكتب المالية وفروعه في المديريات وتصحيح الاختلالات في جوانب التحصيل والأوعية الإيرادية.

وشدد على تعزيز الدور الرقابي والإشرافي لممثلي المالية بما يكفل تحسين الإيرادات وتجاوز أسباب التعثر في أداء بعض فروع المالية في المديريات وتحديد نقاط القوة والضعف في تنمية الموارد العامة.

وأشار محافظ صنعاء، إلى موجهات القيادة والحكومة خلال الفترة الراهنة لتعزيز كفاءة العمل المؤسسي وعدم التهاون في تطبيق اللوائح والقوانين لتحقيق نجاحات اقتصادية وتنموية ملموسة.

فيما تطرق مستشار المحافظة عبدالله المرتضى، إلى الجوانب المتعلقة بتحليل الوضع الراهن للأداء المالي والإيرادي للوصول إلى مكامن الخلل.. لافتا إلى أهمية الخروج بتوصيات لمعالجة التحديات ورفع مستوى تحصيل الموارد.

من جانبه حث مدير مكتب المالية بالمحافظة طه النونو، ممثلي ومسؤولي المالية على الاستفادة من برنامج اللقاء وعكس توصياته في واقع العمل لتحقيق إنجازات نوعية في الأداء المالي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27681075
Too many connections