مجلس إدارة الأمانة والمحافظة يناقش مستوى الأداء وإنجاز المشاريع Bookmark and Share
التاريخ : 05-10-2020 ناقش مجلس إدارة شئون أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء اليوم برئاسة رئيس المجلس أمين العاصمة حمود عباد، مستوى الأداء والإنجاز في تنفيذ المشاريع الخدمية بالأمانة والمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ووكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي وأعضاء المجلس، إلى ما تم إنجازه من مخرجات الاجتماع السابق بشأن استكمال مشاريع البرنامج الاستثماري المتعثرة والجاري تنفيذها بالأمانة والمحافظة.

واستعرض الاجتماع تقارير اللجان المختصة، بشأن تنفيذ مشاريع البرنامج الاستثماري للربع الأول وحتى الثالث من العام المنصرم بقطاعي الإشغال في الأمانة والمحافظة، والصعوبات التي واجهت سير العمل والسبل الكفيلة بحلها.

وناقش ما تم إنجازه بشأن إعداد قوائم مشاريع البرنامج الاستثماري للربع الرابع 2019م والربع الأول 2020م بقطاعي الأشغال والتخطيط والإجراءات اللازمة لتنفيذها.

كما استعرض الاجتماع، التقرير المقدم من لجنة الطوارئ بالأمانة والمحافظة عن أضرار السيول التي الحقت بالطرق والشوارع والبنى التحتية والأعمال التي تمت لمعالجة هذه الأضرار.

وتطرق المجلس، إلى أسباب تعثر بعض مشاريع البرنامج الاستثماري الموكلة للمؤسسة العامة للطرق ودائرة الأشغال العسكرية، واتخذ الإجراء المناسب بهذا الخصوص.. مشيدا بالأعمال المنجزة في المشاريع التي تنفذها الوحدتين التنفيذيتين للصيانة بالأمانة والمحافظة.

وأستمع إلى مداخلات من رؤساء اللجان المختصة ومكاتب الأشغال والتخطيط حول المشاريع والأعمال المنجزة والجاري تنفيذها في مجال ترميم وصيانة الطرق والشوارع بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وكذا المعوقات والمعالجات اللازمة.

وشدد المجلس على مكاتب المالية بالأمانة والمحافظة، مضاعفة الجهود لتنمية الموارد والأوعية الايرادية وتحسين آلية تحصيلها ومعالجة أي اختلالات قائمة.

وأكد رئيس المجلس أمين العاصمة، أهمية التنسيق مع قيادة وزارة الادارة المحلية بشأن مخاطبة وحث الجهات ذات العلاقة لدعم المجلس وإنجاح مهامه.

وحث الجميع على تضافر الجهود وتوحيدها في سبيل تحسين الأداء وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27680374
Too many connections