محافظ ذمار يؤكد أهمية دور رجال المرور في تنظيم حركة السير Bookmark and Share
التاريخ : 07-10-2020 أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، أهمية تعزيز دور رجال المرور في تنظيم حركة السير وإنهاء أي مظاهر ابتزاز للمواطنين.

وأشار المحافظ البخيتي في لقاء ضم رؤساء الأقسام وضباط وصف وأفراد المرور اليوم إلى أهمية إصلاح الوضع ومعالجة أي اختلالات .. لافتاً إلى عمل ضوابط بحق المخالفين للوائح والقانون.

ولفت إلى أن دور رجال المرور والأمن لا يقل أهمية عن دور المرابطين في جبهات مواجهة العدوان .. حاثا على المساهمة في الإعداد والتنظيم لفعالية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

كما أكد أن قيادة المحافظة أتاحت فرصة للمكاتب تصحيح أوضاعها وسيتم العمل في الجوانب المتعلقة بالمرور على مسارين، تغيير المقصرين وتنفيذ خطة سير جديدة ومكافئة الملتزمين بأعمالهم.

فيما أكد مدير المرور العميد علي الوشلي أن الإدارة تعمل على تعزيز الأداء وإصلاح الوضع المروري ومكافئة المنضبطين ومحاسبة المقصرين .. مستعرضا مستوى العمل والانضباط في تنفيذ الأعمال الميدانية لتنظيم حركة السير بصورة مستمرة.

وفي ختام اللقاء كرم المحافظ البخيتي ومدير المرور الوشلي نائب مدير قسم الحوادث النقيب ناجي التدشين وثلاثة مساعدين بالشهادات التقديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27680003
Too many connections