ورشة لتحليل الوضع الراهن بمحافظة ريمة Bookmark and Share
التاريخ : 07-10-2020 عٌقدت بمحافظة ريمة اليوم ورشة عمل خاصة بتحليل الوضع الراهن في المحافظة لأعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية 2021 – 2025م.

هدفت الورشة التي نظمتها السلطة المحلية ومكتب التخطيط بالمحافظة إلى إكساب المشاركين من السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وفروعها بالمديريات، مفاهيم وآليات حول تحليل الوضع الراهن وآلية جمع البيانات وكيفية تحليلها وتوضيح الدراسات والتقارير.

وفي الورشة التي حضرها وكيل اول المحافظة محمد الحيدري ووكيل المحافظة فهد الحارسي ،تم استعراض دليل التخطيط الاستراتيجي والإجراءات التنفيذية اللازمة لتقييم الوضع الراهن والمحاور والأهداف الرئيسية لتنفيذ خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية.

وخلال الورشة اكد وكيل اول المحافظة الحيدري ،أهمية تكاتف الجهود لتحليل الوضع الراهن من خلال العمل الميداني في مختلف المجالات وترجمتها على الواقع.

وحث على أهمية جمع البيانات والتحليل لاستخلاص مؤشرات المراحل المختلفة للمرحلة الثانية،لافتا على ضرورة استشعار المسئولية الكاملة خاصة في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار.

من جانبه اشار وكيل المحافظة زيد الوزير اهمية تفعيل مشاركة المجتمع المحلي والمبادرات الذاتية لتلبية وتطلعات ابناء المجتمع المحلي.

وحث على اهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم تحليل الوضع الراهن وتحقيق الاهداف المنشودة من المرحلة الراهنة للرؤية الوطنية.

فيما استعرض مدير مكتب التخطيط بالمحافظة فاروق الجعفري برنامج تحليل الوضع الراهن ومحاور العمل للجهات التنفيذية والمؤشرات الأساسية الهادفة تقييم الوضع الراهن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات جماهيرية في ريمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني
شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679838
Too many connections