توقيع محضر تفاهم لتمويل مشروع شبكة مياه حارة روما بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 07-10-2020 وًقع بمحافظة ذمار اليوم على محضر تفاهم بين المؤسسة المحلية للمياه ومنظمة "أكتد" لتمويل مشروع شبكة مياه حارة روما بمدينة ذمار بحضور المحافظ محمد ناصر البخيتي وأمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي.

وخلال التوقيع أكد المحافظ البخيتي الحرص على تقديم التسهيلات للمنظمات العاملة في تنفيذ المشاريع الخدمية والإنسانية بالمحافظة.

ولفت إلى استعداد السلطة المحلية تشغيل بئر المحلة بالطاقة الشمسية .. مشيراً إلى أهمية تنسيق جهود المؤسسة ومكتب الأشغال والجهات ذات العلاقة قبل تنفيذ المشاريع، خاصة ما يتعلق بالتمديدات في أماكن الأرصفة في الشوارع العامة والفرعية.

فيما دعا أمين عام محلي المحافظة العنسي منظمة أكتد إلى التدخل في تنفيذ مشاريع الصرف الصحي ورصف الشوارع في إطار المدينة .. مشيرا إلى أهمية تعزيز تدخل المنظمات في مختلف الجوانب الصحية والإنسانية.

من جانبه أشار ضابط المشروع في منظمة أكتد المهندس وديع العبسي إلى أن المنظمة تنموية وتتدخل في المجالات الزراعية والمساعدات والمياه .. مبيناً أن لدى المنظمة ثلاثين نقطة منها تنفيذ مشروع مياه حارة روما.

بدوره أوضح مدير مؤسسة المياه المهندس طه الهندي أن توقيع محضر التمويل لمشروع شبكة مياه حارة روما بتكلفة 230 ألف دولار، يأتي ضمن برنامج تعزيز دور المؤسسة في توفير خدمة المياه للمناطق الجديدة بالمدينة.

ولفت إلى أهمية المشروع في تغطية احتياجات الحي من مياه الشرب .. داعيا المنظمة إلى التدخل في دعم المؤسسة لتوفير احتياجات مشاريع المياه.

حضر التوقيع مدراء صندوق النظافة فيصل حسان والمرور العميد علي الوشلي وجهاز محو الأمية عبدالحكيم المجهلي والمهندس الميداني في منظمة أكتد فارس الشدادي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يقر مشروع قانون بإضافة مادة تتعلق بتجريم الإساءة للأنبياء والرسل
أقر مجلس النواب في جلسته اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، مشروع قانون لسنة 2020 م بإضافة مادة إلى القرار الجمهوري بالقانون رقم 12 لسنة 1994 بشأن الجرائم والعقوبات، وذلك في ضوء تقرير اللجنة المشتركة من لجنتي تقنين أحكام الشريعة الإسلامية والعدل والأوقاف....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679891
Too many connections