مناقشة آلية تنمية الإيرادات الضريبية بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 08-10-2020 ناقش اجتماع في مكتب الضرائب بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، آلية تنمية الإيرادات الضريبية ومستوى تنفيذ الإعفاءات على صغار المكلفين.

وفي الاجتماع الذي ضم رئيس مصلحة الضرائب أحمد الشوتري وعدد من مدراء العموم بالمصلحة ومدير مكتب الضرائب خالد المرتضى، أكد المحافظ البخيتي أن الضرائب قطاع حيوي لرفد الخزينة العامة بالإيرادات.

ولفت إلى أهمية ضبط العمل في قطاع الضرائب وحل الإشكاليات التي تواجه المكتب بما يسهم تنمية الإيرادات الضريبية .. مؤكدا تعاون السلطة المحلية مع مكتب الضرائب لتحصيل الأوعية الضريبية المختلفة.

وأشار إلى أهمية تعزيز التنسيق مع المصلحة والمكتب لتقييم مستوى الأداء الإداري والمالي واختيار الكوادر وفق معايير الكفاءة والنزاهة.

فيما أكد رئيس مصلحة الضرائب، أن النزول للمحافظات يهدف إلى تطبيق الإعفاءات الضريبية على صغار المكلفين.

وحث الشوتري، مكاتب الضرائب بالمحافظة والمديريات، على مضاعفة الجهود وتنمية الإيرادات الضريبية .. لافتا إلى أهمية النزول إلى صغار المكلفين وتوزيع شهادات الإعفاء بالتنسيق مع السلطة المحلية خلال الأسبوع القادم.

وأشاد بتعاون السلطة المحلية مع مكتب الضرائب في تحصيل وتنمية الإيرادات الضريبية.

حضر الاجتماع مدراء الوحدة التنفيذية لضريبة القات على حاتم والتجهيزات خالد السعيدي والموارد البشرية محمد السلطان ومدير المؤسسة العامة للطرق المهندس محمد المداني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27688347
Too many connections