أمسية بمدينة حجة بذكرى المولد النبوي الشريف Bookmark and Share
التاريخ : 09-10-2020 أقيمت بمدينة حجة اليوم أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية بحضور مدراء المكاتب التنفيذية والمدينة والمشائخ والاعيان اشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد عيشان إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة لتعزيز الهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي هذا العام يأتي وعدد من الانظمة العربية يهرولون إلى حضن أعداء الاسلام ، في حين أبناء الحكمة يعززون من ارتباطهم بالنبي الكريم.

فيما اوضح عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين والقاضي وليد الخاشب أن إحياء ذكرى مولد النبي محمد هو تجديد للعهد بالسير على نهجه والذود عن الدين الإسلامي.

وأشارا الى ان العدوان البربري الذي يتعرض له احفاد الأنصار منذ ست سنوات راجع الى تمسكهم بالسيرة المحمدية.. مؤكدين اهمية التحشيد للفعالية المركزية والتفاعل في تجهيز قافلة الرسول الأعظم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27671183
Too many connections