لقاء في بني حشيش بصنعاء بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 10-10-2020 أٌقيم بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم لقاء في ذكرى المولد النبوي الشريف 1442 هجرية.

وفي اللقاء بحضور عضو مجلس الشورى فضل مانع ونائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي .. استعرض عضو المكتب السياسي لأنصار الله إسماعيل الوزير محطات من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام .. مبيناً أن ذكری مولده تحيي في النفوس القيّم والمبادئ النبيلة وتجسد أخلاقه ونهجه القويم.

وأشار إلی أهمية المناسبة لتجديد الولاء والعهد والالتزام بتعاليم النبي الكريم .. لافتاً إلی الحاجة للعودة لهدي كتاب الله وسنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لتعزيز وحدة الصف سيما في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار منذ ما يقارب ست سنوات.

ولفت الوزير إلى أن الاحتفال بذكرى سيد المرسلين، فرصة لتعزيز الارتباط بنبي الإنسانية وأهل بيته وأهمية التمسك بأخلاق ومنهج الرسول وتطبيق تعاليمه.

ودعا إلى مواصلة جهود إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها الذي يليق بصاحبها عليه أفضل الصلاة وازكي التسليم ليشهد العالم أن اليمنيين أمة تفخر بنبيها وتتمسك بسنته.

فيما حث مدير المديرية راجح الحنمي على المشاركة الواسعة والتجهيز لقافلة الرسول الأعظم تزامنا مع هذه المناسبة لما تمثله من تجسيد للمٌثل والقيم التي نهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وسلم.

وتطرق اللقاء وكلمات المشاركين إلى جوانب من شخصية رسول الإنسانية وأخلاقه وحاجة الأمة للتأسي بالنبي الكريم ومنهجه .. مستعرضة التحديات التي يمر بها الوطن، ما يستدعي تعزيز الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

تخلل اللقاء بحضور مسئول المكتب الإشرافي وليد العركدة ومدراء المكاتب التنفيذية وممثلي ومسئولي الوحدات الإشرافية والتعبوية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية ولجان الحشد، فقرات إنشادية وقصائد عبرت عن المناسبة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672009
Too many connections