مقبولي وعباد يدشنان العمل بمشروع الرصف الحجري بمديرية معين Bookmark and Share
التاريخ : 10-10-2020 دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم، العمل بمشروع الرصف الحجري بمديرية معين بتكلفة 170 مليون ريال.

واستمعا من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم والحوثي ومدير المديرية عبدالملك الرضي، إلى شرح حول مراحل المشروع وفترة التنفيذ وأعمال الرصف الحجري التي تستهدف حارتي الأمناء والدقيق بمعين بمساحة 11 ألف متر مربع، تنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وأشار مقبولي إلى أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية .. مشيداً بجهود القائمين والمشرفين على تنفيذ المشروع.

وحث على بذل مواصلة الجهود والمتابعة للمشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه أوضح أمين العاصمة أن المشروع سبقه تنفيذ مشاريع مماثلة في عدد من أحياء مديريات الأمانة ذات الاحتياج لمثل هذه المشاريع في إطار خطط السلطة المحلية لتوفير وإيصال الخدمات للأحياء التي يقطنها ذوي الدخل المحدود والفقراء.

وأكد حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالأمانة على توفير الخدمات وإيصالها للأحياء والحارات التي ظلت بدون مشاريع خدمية لسنوات طويلة .. مبيناً أنه سيتم تدشين العديد من المشاريع الخدمية خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك اطلع مقبولي وعٌباد على سير العمل بمشروعي ترميم وصيانة وجولة وتقاطع شارع الجزائر مع شارع عمان والرصف الحجري بشارع الحي السياسي بتكلفة 130 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية.

واستمعا ومعهما وكيل الأمانة مازن نعمان إلى شرح من المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير الوحدة التنفيذية للصيانة بالأمانة المهندس عبدالملك الآنسي، إلى شرح حول نسبة الإنجاز التي بلغت 75 بالمائة من أعمال ترميم ورصف نحو 3100 متر مربع.

وحث مقبولي وعباد الجهات المنفذة على الالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية المعتمدة وسرعة الإنجاز مع مراعاة جود العمل بما يضمن ديمومة المشاريع لفترة طويلة.

رافقهما مدراء مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي والمشاريع المركزية بقطاع الأشغال علي أبو الرجال ومتابعة المشاريع عبدالوهاب المهدي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27671908
Too many connections