تفقد سير العمل في مشاريع صيانة الطرق بمدينة إب Bookmark and Share
التاريخ : 10-10-2020 تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل في مشروع ترميم وصيانة الشوارع في منطقة شارع المحافظة وفروعه بمدينة إب .

واستمع المحافظ صلاح ومعه وكيل المحافظة صادق حمزة وممثل المبادرات المجتمعية عبدالله العماري من القائمين على المشروع إلى شرح عن سير العمل الذي ينفذ في إطار المشاركة المجتمعية بإشراف المجلس المحلي وبدعم حكومي .

ويتضمن المشروع أصلاح الحفر وعمل الصبيات وتنظيف الشوارع وتزينها استعدادا للمولد النبوي الشريف وكذا ورفع المخلفات والقمامة المكدسة .

رافقهم خلال الزيارة عضو المجلس المحلي بمديرية الظهار عبد الرحمن الشجاع ونائب مدير عام صندوق النظافة أحمد الجندي .

كما اطلع المحافظ صلاح على سير العمل في مشروع ردم الحفر وإعادة تأهيل شارع الجامعة بإب والشوارع المتفرعة منه والذي ينفذ عبر المبادرات المجتمعية لتنفيذ مشاريع الطرق.

وثمن المحافظ صلاح جهود اللجان الفنية والمشاركات المجتمعية المساهمة في تنفيذ مشاريع صيانة وإعادة ترميم الطرق والشوارع في مركز المحافظة لخدمة المواطنين وتحسين خدمات الطرق والنقل .

وأشار إلى أن تنفيذ هذه المشاريع يتواكب مع الجهود الحكومية والصناديق التي تنفذ العديد من مشاريع صيانة الطرق للحفاظ عليها وديمومتها لخدمة التنمية المحلية التي تشهدها المحافظة .

ولفت محافظ إب إلى أنه تم تقسيم مدينة إب إلى ثمانية قطاعات لتنفيذ مشاريع صيانة الطرق وان العمل جاري بوتيرة عالية لاستكمال هذه المشاريع بالتعاون مع المشاركات المجتمعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27671400
Too many connections