تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة Bookmark and Share
التاريخ : 10-10-2020 شٌيعت بصنعاء اليوم جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين ارتقوا شهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان ومرتزقتهم في عدد من جبهات القتال.

حيث تم تشييع الشهداء العميد صالح هادي القعود والعميد عبدالرقيب عزيز ضوير والمقدم علي أحمد حمدين والمقدم يحيى صغير العزام والملازم ثاني عادل ناصر الشامي والجنود مطر مسعود شتيوي وعمران صلاح الكعيت ونضال منصور شردة.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها محافظا محافظتي الجوف عامر المراني وعمران الدكتور فيصل جعمان ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحيى الحاكم ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ناشر القعود وأهالي وأقارب الشهداء ...أكد المشيعون وأهالي الشهداء استمرارهم في رفد جبهات القتال بالرجال والمال والسلاح حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة والعملاء .

وجرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في مراسم التشييع رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدد من الضباط و الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الثالثة عصر اليوم
أعلنت القوات المسلحة استهداف مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672293
Too many connections