تنفيذي رداع يناقش مستوى الأداء وترتيبات الاحتفاء بالمولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 10-10-2020 ناقش تنفيذي مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة مدير مديرية رداع احمد العكام مستوى الأداء الخدمي والإيرادي بالمديرية والترتيبات لإحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الفعاليات التي ستقام بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم من خلال تنظيم الورش والندوات الثقافية وتفعيل دور المساجد وإقامة الصباحيات الشعرية واستخلاص العبر والدروس من ذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق الاجتماع إلى دور القطاع الخاص ورجال المال والأعمال في التفاعل مع هذه المناسبة الدينية والمشاركة في تعزيز التكافل الاجتماعي وتعزيز قيم الإحسان على الفقراء والمساكين.

وناقش الاجتماع خطوات تحليل الوضع الراهن، لإعداد المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية 2021 - 2025م والتأكيد على أهمية التنسيق بين المكاتب التنفيذية مع مكتب التخطيط لتحليل الوضع الراهن وفقاً للمعايير المطلوبة في الفترة الزمنية المحددة .

وخلال الاجتماع اكد مدير مديرية رداع احمد العكام أهمية الاعداد والتجهيز الجيد بهذه المناسبة بما يليق ومقام الرسول وتجسيد فضائله وأخلاقه .

ولفت إلى ضرورة توحيد الجهود بين الجهات المعنية لإعداد البرامج الاحتفالية واقامة حملات النظافة وتجهيز وتعليق اللافتات وتزيين المباني وتوزيع النشرات الإحتفائية وتفعيل جوانب الوعي في المجتمع ابتهاجا بقدوم هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وحث على استشعار الجميع للمسئولية لتعزيز مستوى الاداء الخدمي والتنموي والإسهام الفاعل في مواجهة كافة التحديات التي فرضها العدوان والحصار .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672830
Too many connections