محافظ صعدة يؤكد استعداد الدولة لتحقيق التنمية الشاملة في المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 22-08-2010 التقى محافظ محافظة صعدة طة عبد الله هاجر مساء امس ضمن برنامج الامسيات الرمضانية برؤساء النقابات والاتحادات والاحزاب السياسية والجمعيات بصعدة. وخلال اللقاء اكد المحافظ على اهمية تعزيز الولاء الوطني من خلال البرامج والانشطة التى تنفذها الاتحادات والنقابات والاحزاب بمحافظة صعدة .. مشيرا الى ان التعددية السياسية والحزبية هي خيار انتهجته بلادنا في وقت مبكر إنطلاقا من إيمان القيادة السياسية بهذا النهج واهميته في الحفاظ على الوطن ومكتسباته وثوابته .

التقى محافظ محافظة صعدة طة عبد الله هاجر مساء امس ضمن برنامج الامسيات الرمضانية برؤساء النقابات والاتحادات والاحزاب السياسية والجمعيات بصعدة.
وخلال اللقاء اكد المحافظ على اهمية تعزيز الولاء الوطني من خلال البرامج والانشطة التى تنفذها الاتحادات والنقابات والاحزاب بمحافظة صعدة .. مشيرا الى ان التعددية السياسية والحزبية هي خيار انتهجته بلادنا في وقت مبكر إنطلاقا من إيمان القيادة السياسية بهذا النهج واهميته في الحفاظ على الوطن ومكتسباته وثوابته .

واشار هاجر الى اهمية التعاون مع جهود الدولة الهادفه الى احلال السلام والامن والاستقرار في محافظة صعدة وإعادة الحياة الى طبيعتها .. منوها الى ضرورة تظافر الجهود من اجل اصلاح اوضاع المحافظة وتحقيق التنمية والاعمار والبناء والعمل على تحريك عجلة التنمية في شتى المجالات.
واوضح المحافظ هاجر ان محافظة صعدة مرت بسنوات صعبه وشاقه من كافة النواحي بسبب الفتنة والتمرد التى اعاقت عجلة الحياة في المحافظة .. لافتا الى ان المرحلة تقتضي من جميع ابناء المحافظة التعاون والتكاتف ورص الصفوف من اجل تحقيق مصلحة المحافظة وخدمة ابنائها .
واكد استعداد الدولة للعمل على تحقيق التنمية الشاملة في كافة مناطق المحافظة وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية لما فيه خدمة المواطنين في المحافظة بشكل عام .. مشددا على ضرورة الاستفادة من دروس السنوات الماضية وماحدث في المحافظة من خراب ودمار وتشرد بسبب الفتنة والتمرد والتوجه نحو بناء المحافظة والعمل على تحقيق مصالحها بالتعاون الجاد مع الدولة التى تتوجه نحو الامن والسلام والاستقرار .

من جانبة اشاد مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل محمد الحاج بمستوى تعاون قيادة المحافظة مع الاتحادات والنقابات والاحزاب في المحافظة لما فيه المصلحة العامة .. مشددا على اهمية استثمار هذا البرامج لما يخدم الوضع الراهن الذي تعيشة المحافظة والعمل على معالجة جروحها وحل مشاكلها .
وقد اثريت الامسية بعدد من المداخلات من قبل رؤسا وممثلي الاتحادات والاحزاب والنقابات التى ركزت على القضايا التى تهم المحافظة وطرح العديد من الحلول والمعالجات الكفيلة بتحسين اوضاعها والادور المنوطة بمنظمات المجتمع المدني في هذا الصدد.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
ثلاث غارات لطيران العدوان على مديريتي حيدان والظاهر بصعدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم ثلاث غارات على مديريتي حيدان والظاهر بمحافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13442834
Too many connections