أمسيات ثقافية في معين بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 أقيمت بمديرية معين في أمانة العاصمة أمسيات ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي تحت شعار "محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم".

وفي الأمسيات ثمن وكيل أمانة العاصمة الدكتور قناف المراني, اهتمام وتفاعل أبناء وعقال مديرية معين بتنظيم الفعاليات والأنشطة بذكرى المولد النبوي.

وأكد ضرورة تجسيد وتعزيز تعظيم وحب رسول الأمة وقائدها محمد صلى الله عليه وآله وسلم في أوساط المجتمع والاقتداء به والسير على نهجه في مواجهة العدوان.

فيما أكدت الكلمات التي ألقيت خلال الأمسيات, أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة وأتم التسليم والاقتداء بسيرة الرسول الأعظم وأخذ الدروس والعبر من هذه الذكرى وتعزيز الارتباط بنهجه صلوات الله عليه.

وأشارت إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى لن يقتصر على إقامة الفعاليات والأمسيات وتزيين الشوارع والساحات فقط بل سيرافقه تفعيل الجوانب الإجتماعية والخيرية وتلمس أوضاع الأسر المحتاجة والفقيرة وأسر الشهداء والمرابطين.

وبينت الكلمات أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في أعمال الخير والعطاء التي تجسد المبادئ والقيم والصفات الحميدة والعظيمة للرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

تخلل الأمسية التى حضرها مدير المديرية عبدالملك الرضي والمشرف العام سامي شرف الدين, ومدير شئون الأحياء والعقال شرف الوريث ومدير عمليات الأمانة عباس اللساني ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمديرية عبدالله عباس, قصائد شعرية وفقرات إنشادية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
دائرة التوجيه المعنوي تُحيي ذكرى الصرخة بفعالية ثقافية
نظمت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم، بصنعاء فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27672956
Too many connections