اختتام ورشة تدريبية بهيئة المواصفات خاصة بتحليل الوضع الراهن Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 اختتمت اليوم بصنعاء ورشة عمل خاصة بتحليل الوضع الراهن لإعداد الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية بالهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة.

استعرضت الورشة، على مدى يومين بمشاركة 32 مشارك ومشاركة من مدراء عموم الدوائر والفروع والاستشاريين بالهيئة، آلية إعداد تحليل الوضع الراهن وفق المنهجية المعتمدة في دليل التخطيط الاستراتيجي .

وفي الاختتام أشار مدير عام الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد إلى أهمية الورشة لوضع قاعدة بيانات متكاملة عن المشاريع المنفذة والاحتياجات الضرورية الواجب تنفيذها وكذا رسم الخطط والبرامج التنموية والخدمية في مختلف القطاعات والأنشطة.

ولفت إلى أنه تم تشكيل الفريق الفني للتخطيط بهدف الخروج بنتائج تلبي تطلعات الهيئة وتحقيق التنمية في كافة المجالات وفق ما حددته الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وحث الدكتور المؤيد المشاركين على ضرورة التطبيق العملي لمفردات الورشة وبما يسهم في صياغة الخطة المرحلية الثانية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بالشكل المطلوب، لافتا إلى أن التحليل السليم للوضع الراهن سيكون له أثراً ايجابيا في وضع الخطط والاحتياجات لادراجها ضمن الخطة المرحلية الثانية للرؤية .

حضر الاختتام نائبا مدير عام الهيئة للشئون الفنية الدكتورة رباب أبو إصبع والشئون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27650001
Too many connections