قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في عدد من المحافظات يستنكرون الإعتداء الإجرامي على مسجد النهدين(موسع) Bookmark and Share
التاريخ : 05-06-2011 أعرب قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة عن ادانتهم واستنكارهم للمؤامرة الدنيئة التي استهدفت حياة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وعدد من قيادات الدولة وجمع غفير من المصلين بمسجد النهدين.

وأكد بيان صادر عن فرع المؤتمر بالمهرة حصلت عليه وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه المؤامرة الخطيرة لا تمت الى الدين والمبادئ والأخلاق الإسلامية بأي صلة كونها انتهاك لحرمات بيوت الله .

وأشار البيان الى أن هذا الإعتداء كشف عن أساليب الغدر والخيانة والحقد المتراكم في نفوس مرتكبيه ويهدد أمن وسلامة الوطن وجره الى الفوضى والحرب المدمرة .

وأكد البيان تضامن كافة أعضاء ومنتسبي المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة مع القيادة السياسية وكافة أبناء الوطن الشرفاء ..مترحما على أرواح الشهداء الأبرار ومتمنيا لهم الشفاء العاجل.


كما استنكر أعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ريمة هذا العمل الاجرامي الجبان الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وعدد من المسؤولين في الدولة واسفر عن سقوط عدد من الشهداء .

وطالبوا الجهات الأمنية بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

إلى ذلك استنكرت قيادة وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع الاعتداء الجبان على مسجد النهدين بدار الرئاسة واستهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومسؤولي الدولة وأسفر عن سقوط عدد من الشهداء.

وأكد البيان الصادر عنهم اليوم تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية والشرعية الدستورية وأنهم سيظلون أوفياء للقيادة الحكيمة. مترحما على أرواح الشهداء. سائلا الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وعلى صعيد متصل نددت قيادة وقواعد وأنصار فرع المؤتمر الشعبي العام بأرخبيل سقطرى بالعمل الإجرامي الغادر الذي استهدف جامع النهدي بدار الرئاسة والمصلين وفي مقدمتهم فخامة رئيس الجمهورية وكبار مسؤولي الدولة.

واعتبر البيان الصادر عنهم اليوم حصلت عليه وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذا الاعتداء الجبان دليل على الحقد الدفين الذي تحمله العناصر الإرهابية على أمن واستقرار الوطن.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
قائد الثورة: قادمون في العام العاشر بقدرات عسكرية متطورة وجيش مؤمن ووعي شعبي غير مسبوق
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية اليمن ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم والتصدي لمؤامرات الأعداء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493040
Too many connections