مناقشة آلية إعداد موازنة وخطة توعية لصندوق النظافة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، آلية إعداد موازنة الصندوق وخطة توعية بيئية للنظافة.

واستعرض الاجتماع بحضور مستشار المحافظة عبدالله المرتضى وضم أعضاء مجلس إدارة الصندوق، متطلبات إعداد موازنة لعام 2021 وشراء أجهزة تتبع لمعدات وآليات الصندوق لتعزيز الكفاءة والانجاز في متابعة سير أعمال النظافة.

وتطرق الاجتماع بحضور مدير الصندوق مبخوت محمد ومدراء الادارات المعنية، إلى محددات صياغة خطة شاملة للتوعية البيئية وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة ووضع المخلفات في أماكنها المخصصة للحفاظ على البيئة والصحة العامة.

وجرى مناقشة إعداد دراسة لتحديث الهيكل الإداري للصندوق وتقييم أدائه وفقاً لرؤية حديثة تنسجم مع متطلبات التحديث والتطوير المؤسسي وبما يواكب التوجهات العامة للدولة وحرصها على تفعيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تطرق الاجتماع إلى الوضع الراهن لمعدات وآليات الصندوق ووضع مقالب نقل المخلفات ومتابعة تنفيذ التأمين الطبي لعمال النظافة وموظفي الصندوق وجهود تحسين أعمال النظافة والتوسع في رفع المخلفات وآلية التوزيع الجديدة لبراميل النظافة بالمناطق والحارات.

وفي الاجتماع أشار المحافظ الهادي إلى الحرص على تفعيل مهام صندوق النظافة ومتابعة توفير احتياجاته .. مؤكدا أهمية تحقيق نجاح نوعي في المهام الادارية والمالية وتنفيذ المشاريع البيئية.

وحث مجلس إدارة الصندوق على الإسهام في بلورة الرؤى إلى مشاريع عمل تنفيذية تصب في تطوير أداء الصندوق وتعزيز جهوده في الميدان .. مؤكداً الحرص على الاهتمام بعمّال النظافة وتقدير جهودهم.

كما أكد محافظ صنعاء ضرورة اسهام صندوق النظافة في إنجاح التجهيزات لفعاليات المولد النبوي الشريف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27643164
Too many connections