اجتماع بريف إب يناقش مستوى تنفيذ خطة التحشيد والتعبئة للجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 ناقش اجتماع بمديرية ريف إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، مستوى تنفيذ خطة التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة قاسم المساوى إلى مهام لجان التحشيد في تعزيز الاصطفاف وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن وحل قضايا المواطنين والرفع بالاحتياجات من المشاريع الخدمية الضرورية.

واستعرض مدير المديرية علي جعمان مصفوفة الاحتياجات الخدمية للمديرية وآلية تنفيذها في ضوء الأولويات والإمكانيات المتاحة.

وقد أكد المحافظ صلاح أهمية التحرك الفاعل لاستكمال تنفيذ خطة التحشيد والتعبئة .. مشيراً إلى أن ما يتعرض له الوطن من عدوان، يتطلب تعزيز جهود التحشيد لإسناد أبطال الجيش واللجان وتعزيز صمودهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وشدد على أهمية دور المشائخ في إنجاح حملة التحشيد ومواصلة رفد الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. لافتاً في الوقت ذاته إلى ضرورة تفعيل الدور المجتمعي وتعزيز التكافل الاجتماعي والمساهمة في معالجة الصعوبات التي تواجه المديرية.

ولفت محافظ إب إلى سعي قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتوفير احتياجات المواطنين في مختلف المديريات انطلاقا من إدراكها بحجم المعاناة في ظل استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد المشاركون في الاجتماع الحرص على تعزيز الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، بَدءَ تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ منَ التصعيدِ، والتي تشمل استهدافُ كافةِ السُّفُنِ المخترِقةِ لقرارِ حظرِ الملاحةِ الاسرائيليةِ والمتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ من البحرِ الأبيضِ المتوسطِ في أيِّ منطقةٍ تطالُها القوات المسلحة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27644166
Too many connections