الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في المحويت يستنكرون الإعتداء الإجرامي على مسجد النهدين Bookmark and Share
التاريخ : 05-06-2011 ادانت الفعاليات السياسية والمنظمات المدنية والمجالس المحلية بمحافظة المحويت العمل الإرهابي والإجرامي الجبان والخارق والذي تعرض له مسجد النهدين بدار الرئاسة بالعاصمة صنعاء.

وعبر بيان صادر عن قيادة فرع الموتمر الشعبي العام بالمحويت وفروع أحزاب التحالف الوطني للمعارضة والمجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني تلقت وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) نسخة منة  عن الأسف البالغ لحالة الافلاس التي وصلت اليها العصابات الإجرامية الخارجة عن القانون والتي يقودها أولاد الأحمر والتي وصل بها الاجرام والنقمة الى استهداف دور العبادة والقيادات السياسية للبلد.

وأعرب البيان عن إدانة واستنكار كافة ابناء محافظة المحويت لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي ترفضه كل الأعراف والأديان والقيم والمبادئ كونه عمل عدائي أجرامي غير مسبوق استهدف رموز الوطن وقيادته لسياسية والتاريخية ولم يتورع مرتكبوه عن احترام دور العبادة أثناء أداء صلاة ..مستغلين بذلك ظروف الأزمة السياسية الداخلية التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك تحت مظلة التغيير لتأجيج الفتنة وزيادة الخلافات التباينات بين الاطراف السياسية.

وفي سياق متصل دان القطاع الخاص بمحافظة المحويت واستنكر بشدة العمل الإجرامي الغاشم الذي استهدف جامع النهدين بدار الرئاسة والمصلين وفي مقدمتهم فخامة رئيس الجمهورية وكبار مسؤولي الدولة.

واعتبر البيان الصادر عنهم اليوم تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه هذا العمل الجبان إنما يعبر عن الحقد الدفين لمن قام به وتجرد من كل القيم والمبادئ والأخلاق الدينية. مؤكدا وقوف القطاع الخاص بالمحويت إلى جانب القيادة السياسية. مطالبا الأجهزة الأمنية سرعة القضاء على هذه الشرذمة الضالة التي أباحت انتهاك الممتلكات العامة والخاصة ودور العبادة.

سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561167
Too many connections