تدشين فعاليات المولد النبوي في يريم وذي السفال والظهار وريف إب Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 دشنت بمديرية يريم بإب فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف 1442 هجرية.

وفي التدشين ألقيت كلمات من قبل المشاركين أشارت إلى عظمة مناسبة مولد الرسول الأكرم صلوات الله عليه وآله في قلوب ووجدان المسلمين.

ولفتت الكلمات إلى أن هذه المناسبة محطة إيمانية للاستزادة من الدروس والعبر والاقتداء بها .. مشيرةً إلى أهمية أن تكون هذه المناسبة فرصة للعودة الصادقة إلى الله ورسوله وإشاعة قيم التسامح والتكافل والإحسان بين أفراد المجتمع والعناية بأسر المرابطين والشهداء.

وأكدت ضرورة العمل على تجسيد سلوكيات الرسول الكريم قولاً وفعلاً وربط الأجيال الناشئة بالرسول الكريم الذي جعل الله على يديه هداية هذه الأمة.

وفي مديرية ذي السفال دشنت فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح مدير المديرية أحمد عبد المغني أن هذه المناسبة أفضل وأهم أعياد للمسلمين يمكن من خلالها الانطلاق لتوحيد الأمة باتجاه ما يفيدها في دينها ودنياها وآخرتها.

وأشار إلى أن الأعداء عملوا على إضعاف الصلة بين أبناء الأمة والرسول الكريم صلى الله عليه ليسهل عليهم تركيع المسلمين .. لافتاً إلى أن العودة إلى نبي الرحمة يعطي الأمة القوة في مواجهة أعدائها.

كما دشنت بمديرية الظهار فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة أشرف المتوكل ومدير المديرية حميد المتوكل إلى خطة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي لإحياء هذه المناسبة.

وأشارا إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة رغم ظروف العدوان والحصار رسالة للعالم بصمود الشعب اليمني واعتصامه بربه ونبيه في مواجهة التحديات.

حضر الفعالية مدير أمن المديرية العقيد علي العماد ومساعد مدير المديرية ماهر مياس.

وفي سياق متصل دشنت بمديرية ريف إب فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى إلى أن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم أفضل قائد عرفته البشرية، ما يتطلب العودة الصادقة إلى كتاب الله وسنة رسوله.

ودعا إلى أهمية التحشيد للفعالية المركزية يوم 21 ربيع الأول بمركز المحافظة للتعبير عن مدى الحب للرسول والمعلم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

حضر التدشين مدير المديرية علي جغمان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27609228
Too many connections