رئيس الوزراء يوجه بمعالجة الإشكاليات التي يواجهها القطاع الخاص Bookmark and Share
التاريخ : 11-10-2020 وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الجهات المعنية التفاعل المسؤول مع القطاع الخاص سيما التجاري، لمعالجة الإشكاليات التي يواجهها بما يعزز من دوره الحيوي تجاه المجتمع.

وشدد رئيس الوزراء أثناء لقائه اليوم نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة محمد صلاح، على ضرورة تسهيل دخول ونقل السلع الأساسية والغذائية المستوردة والمنتجة محليا، بما في ذلك الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية بالتنسيق مع القطاعات والجهات المعنية.

وناقش اللقاء الذي حضره مدير عام اتحاد الغرف التجارية والصناعية محمد قافله، نشاط الغرفة التجارية بالأمانة خلال الفترة الماضية والتعاون والدعم المقدم من الحكومة بكافة أجهزتها .

وأشار صلاح وقفله، إلى أن هناك عدد من الإجراءات الروتينية التي تعرقل سير بعض أنشطة الاتحاد الأمر الذي يتطلب تعاون الجميع لمعالجتها بما يخدم المصلحة العامة ويعزز الجهود المبذولة في مواجهة الحصار الجائر.

وقدرا تفهم الحكومة للتحديات التي يواجهها القطاع الخاص وتعاونها المسؤول لحل الإشكاليات التي يواجهها .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27609181
Too many connections