صندوق النظافة بصنعاء ينظم فعالية في ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 أقيمت بمحافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية في ذكرى المولد النبوي نظمها صندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع فرع مؤسسة الكهرباء وجمعية الهلال الأحمر اليمني وصندوق الرعاية الاجتماعية وفرع شركة النفط بالمحافظة.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لقطاع البيئة والبلديات محمد الحباري إلی أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة في ظل العدوان والحصار يعزز من الصمود والثبات والتمسك بأخلاق ومنهج الرسول.

وأكد أهمية الاحتفال بهذه الذكرى لتجديد الولاء للرسول وتذكر سيرته العطرة وحياته وجهاده في مواجهة طواغيت الظلم.. داعيا إلى الاستعداد للمشاركة في الفعالية المركزية.

فيما أشار وكيل المحافظة لقطاع التعليم طالب دحان أن إحياء ذكرى المولد النبوي أعظم مناسبة في التاريخ الإسلامي للاحتفاء بقدوم خير البشرية الذي أخرج الناس من ظلمات الجاهلية وعبادة الأوثان إلى عبادة الله.

واستعرض دحان التحولات التي حدثت بميلاد الرسول محمد ، مبينا أن ذكرى مولده يشكل حافزا مهما لتجديد التمسك بتعاليم خير البرية.

من جانب استعرض مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمحافظة عبدالله الأبيض نبذة من حياة الرسول وشخصيته الجهادية وسيرته العطرة، معتبراً إحياء هذه المناسبة، تعكس الالتزام بتعاليم النبي الكريم والاقتداء بنهجه.

وركزت كلمات الفعالية على التحديات التي يمر بها الوطن في ظل العدوان والحصار والدعوة لتعزيز التلاحم ورص الصفوف ورفد الجبهات بكل غال ونفيس لإسناد المرابطين بالجبهات.

تخلل الفعالية، التي حضرها وكلاء المحافظة فارس الكهالي وصالح المنتصر وأحمد الصماط ومديرو المكاتب التنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية وموظفي الجهات المنظمة ، فقرات فنية إنشادية وقصيدة للشاعر معاذ الجنيد.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27638565
Too many connections