مكتب الأوقاف والإرشاد بريمة يدشن فعاليات المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ريمة اليوم فعاليات المولد النبوي الشريف بلقاء تشاوري للعلماء والخطباء والمرشدين لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل أول المحافظة محمد الحيدري والوكيلان يعيش الضبيبي وفهد الحارسي ، أشار مشرف المحافظة زيد الوزير إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية والتمسك بما جاء به سيد الخلق محمد صلى الله وعليه وآله وسلم والاقتداء به قولاً وعملا.

ونوه بعظمة الرسالة الإلهية ودورها في إخراج الناس من الظلمات إلى النور بميلاده صلى الله عليه وسلم، مبيناً أن العدوان يحاول إبعاد الشعب اليمني عن هويته وإيمانه.

وتطرق إلى أبرز أحداث الرسول الاعظم من خلال حياته وهجرته وسيرته الجهادية في مواجهة الطغاة والمستكبرين ونصرة المستضعفين واهمية التزود من محطته الايمانية.

وحث الوزير الخطباء والمرشدين على تحمل المسؤولية في توعية المجتمع بأهمية إحياء مناسبة المولد العظيمة والمشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي.

فيما أكد وكيل المحافظة يعيش الضبيبي حاجة الأمة الإسلامية عامة والشعب اليمني خاصة للرجوع إلى حياة الرسول واستلهام الدروس والعبر من حياته وجهاده في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

من جانبه تحدت مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة فتح الدين النهاري ، عن عظمة إحياء ذكرى ميلاد خير البشرية محمد صلى الله وسلم عليه وآله.

وفي اللقاء القى خالد البزاز أحد علماء المحافظة كلمة أكد فيها أهمية إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الذي بعثة الله رحمة للعالمين، مشدداً على ضرورة إقامة العديد من الفعاليات التي من شأنها تذكير الأمة بقائدها العظيم.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة عبد المؤمن الضبارة وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء مدينة ريمة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27640609
Too many connections