تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 شٌيعت بصنعاء اليوم جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة وهم المقدم يوسف يحيى الغرباني والمقدم محمد يحيى الحوري والنقيب محمد مطهر القحوم والنقيب أحمد إبراهيم الهدوي والذين ارتقوا شهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضو مجلس الشورى محمد حسين الحوزي ومدير دائرة التقاعد العسكري العميد عبدالله الكبودي ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، أشاد المشيعون بمواقف الشهداء وزملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يتصدون بكل بسالة لتحالف العدوان ومرتزقته في جبهات العزة والكرامة.

وباركوا الانتصارات المتوالية التي يحققها أبناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد بمسقط رأسه.

شارك في التشييع أمين عام محلي محافظة عمران صالح زمام المخلوس ومدير دائرة المساحة العسكرية العميد الركن أحمد الخيواني ورئيس جمعية معاقي الحرب العقيد يوسف الشميري وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حركة حماس: نثمن المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني
ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المواقف الشجاعة التي أعلنتها القوات المسلحة في اليمن الشقيق، انتصاراً ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الاحتلال الصهيوني النازي، والهادفة لقطع خطوط الإمداد عن هذا الكيان المحتل المارق، حتى يوقف عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في قطاع غزة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27640261
Too many connections