أمين العاصمة يدشن العمل بمشروعين خدميين بمديرية الوحدة Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 دشن أمين العاصمة حمود عباد اليوم، العمل بمشروعي جسر سطحي ورصف حجري بمديرية الوحدة بالأمانة بتكلفة 100 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية.

ينفذ مشروع الجسر السطحي على مساحة ألفين و200 متر مربع بتقاطع شارع الستين أمام اليمنية، فيما يشمل مشروع الرصف الحجري مساحة ألفين و100 متر مربع في شارع نواكشوط، تنفذهما الوحدة التنفيذية للصيانة بالأمانة.

وفي التدشين أشار أمين العاصمة إلى أن تنفيذ مشاريع مستدامة في مجال الأشغال يأتي في إطار معالجة الشوارع المستهدفة في مواقع مجاري سيول الأمطار بما يكفل ديمومتها والحفاظ على شبكة الطرق.

وأوضح أن هذه الأعمال الخدمية تأتي أيضاً ضمن مشاريع البرنامج الاستثماري لأمانة العاصمة والممولة من السلطة المحلية في إطار خطتها الإستراتيجية لتأهيل وتطوير البنية التحتية.

وأكد عٌباد أنه سيتم خلال الأيام المقبلة تدشين مشروعان خدميان، ضمن الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف .. لافتاً إلى الحرص على استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية بالأمانة بما يصب في خدمة المواطنين.

فيما أشار وكيل الأمانة قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى استمرار مشاريع الترميم والصيانة التي يشرف عليها قطاع الأشغال في شوارع أمانة العاصمة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27642033
Too many connections