قطاع الأحياء بأمانة العاصمة يدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 دشن قطاع شئون الأحياء والعقال بأمانة العاصمة اليوم الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين أشار أمين العاصمة حمود عباد إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم للتعبير عن الولاء والسير على منهاجه القويم والتحلي بقيّمه ومبادئه وصفاته قولاً وعملاً.

وأوضح أن الاحتفال بمولد سيد البشرية، يعزز من ارتباط اليمنيين برسول الله وحبهم له ودورهم في نصرته وإتباع سيرته .. مؤكداً ضرورة أن تحظى هذه المناسبة الجليلة بمزيد من الاهتمام من خلال إقامة الفعاليات المختلفة بمديريات الأمانة.

ونوه بتفاعل مشائخ وعقال أحياء وحارات مديريات الأمانة في إحياء ذكرى المولد النبوي من خلال الإعداد والتنظيم وتعزيز التحشيد الشعبي للاحتفال بهذه المناسبة.

وتطرق عٌباد إلى تزامن ذكرى مولد الرسول الأعظم مع انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكداً أهمية مضاعفة جهود التحشيد لرفد الجبهات.

من جانبه أشار وكيل الأمانة لقطاع شؤون الأحياء والعقال الدكتور قناف المراني، إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يأتي لاستلهام الدروس والعبر في التمسك بنسبة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وجهاده وتضحيته لإعلاء كلمة الدين.

تخلل التدشين بحضور وكيلي الأمانة المساعدين عبدالوهاب شرف الدين وعبدالله محرم ومشائخ الأحياء وعقال الحارات بالمديريات, قصيدة في حب الرسول الأعظم وأوبريت بعنوان "مغازي الليل".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639898
Too many connections