تفقد أعمال تأهيل وصيانة طريق صنعاء – الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 اطلع المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبد الرحمن الحضرمي على سير العمل في عدد من مشاريع إعادة تأهيل وصيانة طريق صنعاء – الحديدة.

وأشرف المدير التنفيذي ومعه مدير الصيانة بالمؤسسة العامة للطرق المهندس عبد القادر بادي ومدير فرع المؤسسة بمحافظة صنعاء المهندس حامد عيسى على سير العمل بمشروع تنفيذ الطبقة الاسفلتية العاجلة لطريق صنعاء – الحديدة مقطع "بني منصور – مناخة - المرحلة الثالثة" بطول 10 كيلومتر وبتكلفة 250 مليون ريال وبنسبة إنجاز 20 بالمائة.

وتفقد المهندس الحضرمي ومرافقوه أعمال الصيانة الروتينية لطريق صنعاء – الحديدة مقطع "متنة – مناخة" بطول 70 كيلومتر وبنسبة إنجاز بلغت 50 بالمائة.

وأكد مدير المؤسسة أن تنفيذ هذه المشاريع يعد ضرورة ملحة للحفاظ على طريق صنعاء – الحديدة، الذي توقف العمل فيه خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى تهالكه بشكل كبير خصوصا خلال فترة الأمطار التي شهدتها اليمن خلال الأشهر الفائتة.

وأشار إلى أن الفرق الفنية التابعة للمؤسسة ستواصل تنفيذ أعمال الصيانة الروتينية والدورية اللازمة للحفاظ على هذا الطريق الهام بما في ذلك أعمال الترميمات وإصلاح الاكتاف وإزالة الأشجار على جانبي الطريق وغيرها من أعمال السلامة المرورية بما يسهم في الحفاظ على جاهزيته واستمراره في خدمة المواطنين.

ولفت الحضرمي إلى أن المؤسسة تولي الخطوط الرئيسة الرابطة بين محافظات الجمهورية أهمية خاصة باعتبارها المكون الأساسي لشبكة الطرق في اليمن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639407
Too many connections