ورشة عمل حول مخاطر الحرب الناعمة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 عقدت بصنعاء اليوم ورشة توعوية حول مخاطر الحرب الناعمة نظمتها الإدارة العامة للمرأة بوزارة النفط والمعادن بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمرأة .

هدفت الورشة بمشاركة 50 مشاركة من كوادر وزارة النفط والهيئات التابعة لها ، إلى رفع الوعي لدى المشاركات بمخاطر الحرب الناعمة وأهدافها وأساليبها والطرق الكفيلة بمواجهتها والتصدي لها .

وناقشت الورشة ثلاث أوراق عمل في مجال الحرب الناعمة والتكافل الاجتماعي وكذا موجهات عن المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد وكيل وزارة النفط المساعد الدكتور يحيى الأعجم أهمية هذه الفعالية التي تأتي في اطار بناء القدرات ونشر الوعي بأهمية التصدي للحرب الناعمة التي يشنها العدوان .

وأشار إلى ضرورة تعزيز وتأصيل الهوية الإيمانية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية وترسيخ الانتماء الوطني لدى الشباب لحمايتهم من الأفكار الهدامة .

وحث الدكتور الأعجم المشاركات في الورشة إلى إثراءها بالمقترحات والمناقشات لخدمات البرامج والأنشطة المتعلقة بالقضايا الوطنية .

من جانبها أشارت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب إلى أهمية الورشة في اطار الفعاليات الهادفة إلى تحصين المجتمع اليمني من الحرب الناعمة التي لجأ لها العدوان بعد فشله في الحرب العسكرية .

وأوضحت أن الورشة تأتي في اطار سلسلة من الفعاليات والورش انطلاقاً من المسؤولية وأن يكون الجميع صفاً واحداً في مواجهة العدوان .. مشيدة بمستوى إنجاح هذه الفعالية للتعريف بمخاطر الحرب الناعمة .

حضر الورشة مديرة إدارة المرأة بوزارة النفط والمعادن بلقيس الجرموزي ومدير الاعلام النفطي بالوزارة أمين الشرفي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لاستهداف السفينة CYCLADES"" بطائرة مسيرة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لاستهداف طائرة مسيرة للسفينة CYCLADES"" في البحر الأحمر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625722
Too many connections