مجلس تنسيق الشؤون الإنسانية بصعدة يحتفي بذكرى المولد النبوي Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بصعدة اليوم بذكرى المولد النبوي تحت عنوان "رحماء بينهم".

وفي الفعالية أشار المحافظ عوض إلى أن الشعب اليمني استقى ثباته من صمود الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وتضحيته في مواجهة الطغيان والاستكبار.

ولفت إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية بتنظيم الفعاليات المعبرة عن مدى ارتباط اليمنيين وولائهم لرسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث محافظ صعدة الجميع قطاع الشؤون الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني على المشاركة الفاعلة في قافلة الرسول الأعظم التي سيتم تسييرها بالتزامن مع هذه المناسبة الدينية.

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، ووكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد بيضان، أوضح نائب مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية حميد مهمل إلى دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة ومنها الابتهاج والاعتراف بنعم الله العظيمة وفضله على الأمة بمولده صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والعاملين بمنظمات المجتمع المدني قصائد شعرية وفقرات متنوعة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626071
Too many connections