عضو السياسي الأعلى السامعي يلتقي رئيسة بعثة أطباء بلا حدود الهولندية Bookmark and Share
التاريخ : 12-10-2020 ناقش عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، مع رئيسة بعثة أطباء بلا حدود الهولندية لدى اليمن، كارلا برويجمانس، الأنشطة الإنسانية التي تنفذها المنظمة.

وتطرق اللقاء إلى التسهيلات التي تحتاجها المنظمة بما يمكنها من تنفيذ أنشطتها الإنسانية في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن والاستفادة المثلى من المساعدات المقدمة.

وأكد عضو السياسي الأعلى السامعي، أن حكومة الإنقاذ ممثلة بوزارة الصحة تقدّم كافة التسهيلات لجميع المنظمات الحكومية وغير الحكومية للتخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني الذين طالتهم اعتداءات دول العدوان والمرتزقة.

وأشار إلى أن منظمة أطباء بلا حدود الهولندية وغيرها من المنظمات تحظى بتقدير الحكومة والشعب اليمني نظير مساعداتها الإنسانية وجهودها في التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار.

ولفت السامعي إلى الاستعداد تقديم التسهيلات للمنظمة لاستمرار تقديم خدماتها رغم الظروف والتعقيدات التي يمر بها اليمن.

من جانبها ثمنت رئيسة بعثة أطباء بلا حدود الهولندية لدى اليمن مواقف عضو المجلس السياسي الداعم لجهود المنظمة وتيسير جهودها في إيصال الخدمات الطبية إلى أبناء اليمن دون تمييز أو إعاقة .

وأشارت إلى عمليات التنسيق القائمة بين المنظمة ووزارة الصحة فيما يخص نشاط المنظمة وواقع الخدمات الطبية والعلاجية والإسعافية في اليمن نتيجة تعرض البلاد لحرب غير إنسانية.

حضر اللقاء مستشار رئيس بعثة أطباء بلا حدود الهولندية رضوان عقلان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27630456
Too many connections